أحدث الأخبار
عاجل

شرطي ينتحل صفة زبون للقبض على مروج خطير للأقراص المخدرة بالدارالبيضاء

+ = -

Hits: 2

أوقع كمين نصبه رئيس دائرة المدينة القديمة للأمن رفقة العناصر الأمنية ، اليوم الثلاثاء 23 فبراير، بتاجر مخدرات،  يعتبر من مزودي تجار الأقراص الطبية المخدرة بالمدينة القديمة بالدارالبيضاء.

وكشفت مصادر مطلعة ل «الجريدة نت» أن عناصر الشرطة سالفة الذكر تمكنت أمس الإثنين من ضبط شخص متلبس بحيازة 60 قرص مهلوس من أنواع مختلفة .

وأضافت المصادر، أن الموقوف كشف عن مزوده الرئيسي ،كما تمكنت العناصر الأمنية من الحصول على رقم هاتفه المحمول، ليتقمص ضابط أمن دور زبون ويربط الاتصال به من أجل اقتناء كمية من الأقراص المخدرة.
وربط ضابط الشرطة الاتصال بتاجر المخدرات وأخبره برغبته في اقتناء الأقراص المهلوسة، كما قدم له معلومات كافية عن الشخص الذي زوده برقم هاتفه المحمول، وبعض أسرار عمله حتى يطمئنه، خاصة أنه لم يكن على معرفة مسبقة به.

ووقع تاجر المخدرات في الفخ بعد أن دل لضابط الأمن المتقمص لدور زبون على عنوانه، لتتمكن العناصر الأمنية من مداهمة مسكنه بدرب كناوة بالمدينة القديمة ،الذي كان مجهزا بالكاميرات.

هذا وقد أسفرت العملية عن حجز 300 قرص مهلوس من أنواع مختلفة، بالإضافة إلى هاتف نقال يستعمل في التواصل مع الزبناء ومبلغ مالي متحصل من عملية بيع الأقراص الطبية المخدرة.

هذا وقد تم وضع الموقوفين رهن الحراسة النظرية، فيما لا زالت التحريات جارية لتحديد باقي المتورطين في النشاط الإجرامي للمشتبه بهما.

وتأتي هذه العملية حسب المصدر ذاته،في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها عناصر الأمن بدائرة المدينة القديمة بمدينة الدارالبيضاء لمكافحة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، والحد من تأثيراتها السلبية على الأمن والصحة العامة.

الوسم


أترك تعليق
تابعنا على الفايسبوك