أحدث الأخبار
عاجل

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء عصابة بوطويل التي هاجمت الشرطة

+ = -

Hits: 4

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، من توقيف خمسة أشخاص، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية ومحاولة تعريض موظفي الشرطة لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر مصدر أمني ل”الجريدة نت”، أنه جرى توقيف المشتبه فيهم على مستوى زنقة كلميمة بمنطقة بوطويل ، حيث أبدوا مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة مستعملين سكينا من الحجم الكبير، قبل أن تنجح عناصر الفرقة في محاصرتهم ، وإلقاء القبض عليهم ، مما أسفر عن تحييد الخطر وتوقيف جميع المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية.

وحسب المصدر ذاته فقد مكنت العملية التي تمت باشراف شخصي من طرف والي الأمن ، من حجز 75 قرص مخدر من نوع “ريفوتريل”، و 5 صفائح من مخدرات الشيرا و30 قطعة من مخدر الشيرا من الحجم الكبير ، علاوة على السكين من الحجم الكبير المستخدم في محاولة الاعتداء، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات تجارة المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم، وفق المصدر، إيداع المشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

الوسم


أترك تعليق
تابعنا على الفايسبوك