أحدث الأخبار
عاجل

الأسود لعبوا الشوط الأول بـ السّيكار اللاعبين خرجوا بعد نهاية الشوط الأول

+ = -

Hits: 0


 

أضاف رونار، خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة، أن لاعبيه انتفضوا في الشوط الثاني عقب التدخل وتعديل الأوضاع، مشيدا في الآن ذاته بمستوى وقيمة منتخب جنوب إفريقيا “الذي لا يستحق جمع 3 نقاط فقط”، بتعبير الناخب الوطني.و اعتبر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عقب انتصار “الأسود” على منتخب جنوب إفريقيا بهدف نظيف، مساء اليوم، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا، أن الفريق الوطني لم يلعب إلا شوطا واحدا، معتبرا أن اللاعبين خرجوا بعد نهاية الشوط الأول بـ”السّيكار”، في إشارة منه إلى عدم تعامل اللاعبين مع اللقاء بالجدية الكافية.

“>ورفض رونار الإشادة بلاعب بعينه عوض المجموعة، بعد سؤال حول تقييمه لمستوى نور الدين امرابط، معتبرا أن المراحل الجدية والحاسمة بدأت الآن، مردفا: “ما زال أمامنا بعض العمل، سجلنا اليوم في وقت متأخر، وهذه إشارات جيدة لعدم استسلام اللاعبين وتشبثهم بالأمل حتى آخر دقيقة”.
وتابع: “المجموعة كانت صعبة جدا والقرعة كذلك لأننا واجهنا الفريق الأقل قوة، إن صح هذا الوصف، ثم واجهنا المنتخبات الأقوى. منتخب جنوب إفريقيا كان خصما لا يستهان به. وحسب رأيي، فإن الحظ لم يكن إلى جانبهم”.واعتبر مدرب المنتخب أن الحديث عن الفائز بالبطولة مبكر جدا، وأن الحائز على اللقب سيكون قويا جدا بالنظر للمنافسة الشرسة الموجودة بين الكثير من المنتخبات المشاركة، مضيفا: “علينا الاستعداد بشكل جيد جدا لأن الأدوار المقبلة لن تكون سهلة”.


الوسم


أترك تعليق
تابعنا على الفايسبوك