أحدث الأخبار
عاجل

الرباط: جلالة الملك يترأس حفلا دينيا مخلدا لذكرى وفاة المغفور له “الحسن الثاني”

+ = -

Views: 0

الرباط: جلالة الملك يترأس حفلا دينيا مخلدا لذكرى وفاة المغفور له “الحسن الثاني”

التحقيق الصحفي

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن جلالة الملك “محمد السادس”، نصره الله.  سيترأس حفلا دينيا بمناسبة الذكرى الـ26 لوفاة المغفور له الملك “الحسن الثاني”، طيب الله تراه.

الاحتفال سيُقام، يوم الأحد 13 أكتوبر 2024. بضريح “محمد الخامس” بالرباط. وذلك تكريمًا لذكرى الملك الراحل “الحسن الثاني”، طيب الله ثراه.

ويعد هذا الحفل الديني من أبرز المناسبات الوطنية. حيث سيعرف مشاركة كبار المسؤولين ورجال الدولة في المغرب. تكريمًا لمساهمة الملك الراحل في بناء الدولة المغربية الحديث واستكمال وحدة البلاد الترابية.

ومن المقرر أن يتم بث الحفل الديني مباشرة عبر الإذاعة والتلفزيون المغربي، ابتداءً من الساعة السادسة مساءً.

تأتي هاته المناسبة في إطار الاحتفاء بالرموز الوطنية التاريخية للمملكة المغربية. ووقفة حول الإنجازات الكبرى المتحققة ودور المغفور له في استكمال الوحدة الترابية للمملكة من خلال مسيرة سلمية أبهرت العالم.

ويعد الملك الحسن الثاني من أبرز الشخصيات في تاريخ المغرب. إذ حكم البلاد لعقود ووجهها نحو الاستقرار والتنمية في ظروف صعبة والبناء والوحدة والنماء.

وتوصل المملكة المغربية السير على نفس المنوال تحت قيادة جلالة الملك “محمد السادس”، نصره الله وايده. للحفاظ على تقاليدها واحترام رموزها الوطنية واستكمال مسيرتي البناء والدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة الشريفة.

الوسم


أترك تعليق
تابعنا على الفايسبوك